تأكد من أن هاتفك متصل بالإنترنت بشكل مستقر وأن أبواب السيارة مغلقة بشكل صحيح. تحقق من أن النوافذ مغلقة وأن المحرك مطفأ. إذا استمرت المشكلة، اتصل بدعم يودرايف على الرقم 800 837483 أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى customerservice@udrive.ae للمساعدة.
ماذا يحدث إذا لم تُغلق السيارة أو لا يتم إنهاء الرحلة؟ طباعة
تم التعديل في: الثلاثاء, 20 مايو, 2025 في 4:51 م
هل كانت الإجابة مفيدة؟ نعم لا
إرسال ملاحظاتنعتذر لعدم الإفادة. ساعدنا على تحسين هذه المقالة بإضافة ملاحظاتك.