تأكد من أن هاتفك متصل بشبكة إنترنت مستقرة وأنك تقف بجانب السيارة الصحيحة من خلال التحقق من رقم لوحة السيارة. تأكد أيضًا من اتباع التعليمات والإجابة على الأسئلة، ثم اسحب زر "فتح القفل" في التطبيق.
إذا استمرت المشكلة، يُرجى التواصل مع دعم يو درايف على الرقم 800837483 أو عبر البريد الإلكتروني: customerservice@udrive.ae للحصول على المساعدة.
ماذا يحدث إذا لم تفتح السيارة؟ طباعة
تم التعديل في: الثلاثاء, 20 مايو, 2025 في 4:50 م
هل كانت الإجابة مفيدة؟ نعم لا
إرسال ملاحظاتنعتذر لعدم الإفادة. ساعدنا على تحسين هذه المقالة بإضافة ملاحظاتك.